الوصول لأحدث البرامج فور صدورها عن طريق filehippo.com

مواضيع مفضلة

الأحد، 16 أكتوبر 2011

الوصول لأحدث البرامج فور صدورها عن طريق filehippo.com


1
الفكرة هي أنك ستجد بمكان واحد أهم البرامج التي تحتاجها كمستخدم لأنظمة تشغيل ويندوز في مكان واحد و كذلك ستجد التحديثات أول بأول فور صدورها, كل ذلك وانت مطمئن لعدم وجود أي فيروسات أو برمجيات خبيثة مخبئة هنا أو هناك. ( يستغل بعضهم البرامج المجانية بأن يرزع فيها فيروسات ويعرضها لك للتحميل, تقوم انت بالتحميل مطمئناً إلى اسم البرنامج لكن الحقيقة أن ماحملته فيه ضرر لجهازك. لأجل هذا الأمر تجد أن مواقع تحميل البرامج عادةً تخلي مسؤوليتها عن البرامج الموجودة لديها على عكس ما يعلنه هذا الموقع المميز بجد ). لا يقتصر الأمر على ماذكرته أعلاه وانما هنا ستجد العديد العديد من البرامج المجانية والتي ستغنيك عن البرامج الإحتكارية ( سواءاً دفعت ثمنها أو قمت بتكريكها )


ميزات موقع FileHippo.com حسب صفحة المعلومات المتوفرة في موقعهم,
( الميزات مترجمة بتصرف )
  1. ستجد فقط افضل البرامج فنحن نهتم بالجودة وليس الكمية.
  2. خوادم سريعة جداً لضمان تحميل سريع قدر الإمكان.
  3. نحتفظ بالإصدارات القديمة للبرامج لتكون متاحة لك لاستخدامها في حال لم تعجبك التحديثات المطبقة على أي برنامج. ( نقطة مهمة جداً صراحةً )
  4. كل البرامج خالية وبشكل تام من أي فايرس أو ملف تخريبي.
  5. يوجد خاصية فلترة لاظهار البرامج المجانية فقط/و البرامج المستقرة ( أي التي اجتازت مرحلة الإصدار الأولي )
  6. دعم كامل لخاصية استمرار التحميل. ( أمر مهم للكثيرين )
  7. تم تحديث الموقع لضمان تصفح سريع قدر الإمكان.
  8. يوجد اداة فحص عن التحديثات للبرامج المتواجدة على جهاز كمبيوترك.
  9. بعض الخصائص لم اقم بترجمتها.


عند دخولك للموقع, ستجد امامك البرامج تظهر على شكل مجموعات, اول مجموعتين هما أحدث التحديثات ( البرامج التي يصدر لها تحديثات جديدة ) والمجموعة الثانية هي أكثر البرامج تحميلاً. طبعاً كل مجموعة تظهر بعض البرامج مع امكانية رؤية المزيد بالضغط على View more.
2
للأسفل ستجد مجموعات البرامج بمختلف أنواعها بدءاً ببرامج الحماية وحتى برامج الميديا وماشابه مع امكانية القيام بالبحث عن أي برنامج تحتاجه.
كتجربة للتحميل, دعونا نقوم بتحميل الإصدار الأحدث من برنامج مشاركة الملفات LimeWire. سينقلني الموقع لصفحة فيها معلومات عن البرنامج المراد تحميله وكذلك بعض الصور لهذا البرنامج.
3
4
لليمين ستجد مكان التحميل حيث في الأعلى يوجد رابط تحميل آخر اصدار اما اسفله فتوجد روابط تحميل كل الإصدارات الأقدم للبرنامج المحدد وهذا أمر مفيد جداً في حال اردت تثبيت البرنامج على نظام تشغيل قديم أو أن التحديثات الجديدة في برامجك المفضلة لا تعجبك ( غالب إذا لم يكن جميع شركات البرمجيات توقف امكانية تحميل اصدارات برامجها القديمة في حال توافر تحديثات لها لذا سيكون هذا الموقع مكاناً مفيداً لهذا الأمر. )
5
بالضغط على رابط التحميل اعلاه, سيبدأ التحميل بعد فترة قصيرة لكن إن رأيت انه أخذ وقتاً زائداً, يمكنك الضغط على الرابط المحدد في الصورة التالية.
6
بهذا نكون قد انتهينا من مرورنا على هذا الموقع البسيط بعمله والمهم بفكرته وخدمته. اتمنى لكم

إرسال تعليق

نص نشر المحتويات

جميع الحقوق محفوظة لمجتمع هوامش 2012 ©

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف