مواجهة مع مهربين في جازان تسفر عن إستشهاد رجل أمن و إصابة آخر ..

مواضيع مفضلة

الخميس، 6 أكتوبر 2011

مواجهة مع مهربين في جازان تسفر عن إستشهاد رجل أمن و إصابة آخر ..

جموع المصلين شيعوا جنازة الشهيد القحطاني.. يتقدمهم وكيل إمارة المنطقة



صرح المتحدث الرسمي بالمديرية العامة لحرس الحدود، بأنه أثناء قيام إحدى الدوريات الراجلة لحرس الحدود بقطاع الدائر بمنطقة جازان بمهامها الأمنية المعتادة مساء أمس الثلاثاء، تعرضت لإطلاق ناري من قبل مجموعة من المهربين عند تصديها لمحاولتهم التسلل عبر الحدود بطريقة غير مشروعة، مشيراً إلى أنه جرى الرد عليهم بالمثل؛ ما أدى إلى مقتل أحد المهربين، وإصابة الآخر والقبض عليه، وضبط 13 قطعة سلاح كانت بحوزتهم.

وأوضح المتحدث أنه نتج عن تبادل إطلاق النار مع المهربين استشهاد الجندي أول محمد بن فرحان القحطاني، تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته، وكذلك إصابة الجندي أول ماجد بن عقلا العنزي بطلق ناري في ساقه اليسرى، حيث تم نقله إلى المستشفى وحالته الصحية ولله الحمد مستقرة. وعلمت "سبق" أن المهربين كان بحوزتهم كمية من الأسلحة، وقد قُتل أحدهم وأُصيب آخر. و قد تمت الاستعانة بالطيران العمودي لنقل الشهيد والمصاب؛ نظراً لوعورة الموقع الذي جرت فيه المواجهة بجبل الروق بمحافظة بني مالك مركز حطاب في جازان.

وشيَّعت جموع المصلين جثمان الشهيد الجندي أول محمد بن فرحان القحطاني، في جامع خادم الحرمين الشريفين بجازان، وتقدّمهم وكيل إمارة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد.

إرسال تعليق

نص نشر المحتويات

جميع الحقوق محفوظة لمجتمع هوامش 2012 ©

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف