ماسحة ضوئية جديدة بقدرات فائقة من "كانون"

مواضيع مفضلة

الخميس، 6 أكتوبر 2011

ماسحة ضوئية جديدة بقدرات فائقة من "كانون"



 
أطلقت شركة "كانون" البريطانية المحدودة التابعة لشركة كانون العالمية الرائدة في حلول التصوير، والمتخصصة في تصنيع أجهزة التصوير والطابعات والماسحات الضوئية، ومقرها الرئيسي مدينة طوكيو ماسحة ضوئية مكتبية جديدة باسم "Imageformula DR-M140"، صممت خصيصاً لتلبي احتياجات الشركات والمؤسسات الصغيرة والكبيرة ومهام مجموعات العمل.
وتتميز بصغر حجمها الذي يأخذ شكل حرف "U"، مثل سابقتها "imageFORMULA DR-2580C"، وبالتالي لاتحتاج لمكان كبير، ويبلغ ارتفاعها عشرة سنتيمترات.

وتأتي هذه الماسحة الضوئية بدون زجاج الماسحة العلوي، وقادرة على التعامل مع الوثائق الكبيرة التي يصل طولها 3 أمتار، ومع وثائق "A3" المطوية بكلا الجانبين، أي أنها قادرة على معاينة وثائق "A3" في وضع ورقة مطوية، ثم مسحها ضوئيا وتجميعها وتركيبها داخل صورة واحدة كبيرة.

بالإضافة إلى أنها مزودة بممر ورقي قابل للتعديل، صممم خصيصا لإمكانية معالجة مختلف أحجام الوثائق والمستندات، حتى مع الوثائق السميكة، كبطاقات الهوية والائتمان وبطاقات العمل والكروت الشخصية.

وتتميز أيضا بقدرتها الإنتاجية العالية وبسرعتها، حيث تستطيع إجراء مسح ضوئي لحوالي 6000 مستند ووثيقة يومياً، وعمل مسح ضوئي لـ 40 صفحة مزدوجة بالألوان في الدقيقة، وبدرجة وضوح تصل إلى 300 بيكسل لكل بوصة. كما أنها مزودة بتكنولوجيا الموجات فوق الصوتية المزدوجة للكشف عن سوء تغذية الجهاز خلال المسح الضوئي.

وتخطط الشركة لطرح منتجها الجديد في أوائل نوفمبر المقبل، بسعر 995 يورو متضمنة ضريبة القيمة المضافة "VAT"، (أي تعادل 1084 دولارا أمريكيا بدون ضريبة)، وستكون متوفرة أولا في المملكة المتحدة وإيرلندا.

إرسال تعليق

نص نشر المحتويات

جميع الحقوق محفوظة لمجتمع هوامش 2012 ©

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف