تطبيقات هامة لزيادة فاعلية صفحتك على الفيس بوك

مواضيع مفضلة

الجمعة، 11 نوفمبر 2011

تطبيقات هامة لزيادة فاعلية صفحتك على الفيس بوك

لو كنت تمتلك صفحة على الفيس لاحد مواقعك ، او للترويج لسلعة أو شركة أو نشاط ما ، اليك أربعة تطبيقات مهمة ستزيد من فاعلية صفحتك على الفيس بوك ، وتجعل من زيارتها تجربة ثرية وغنية لزوارك .
تطبيق Tweets To Pages
هذا التطبيق سيعرض أخر تحديثاتك في موقع تويتر على صفحتك في الفيس بوك ، وهو تطبيق مهم لزوارك الذين لا يملكون حسابات على تويتر ، أو لا يقومون بمتابعتك على تويتر ، حيث يمكنك توسيع رقعة المتابعين لأخبار تويتر الخاصة بموقعك أو مشروعك ، التطبيق يشهد 1.2 مليون مستخدم شهرياً
رابط التطبيق على الفيس بوك

تطبيق Static HTML: iframe tabs
هذا التطبيق سيمكنك من إنشاء صفحة html متكاملة لوضعها كصفحة رئيسية لك على الفيس بوك ، بدلاً من التصميم النمطي التلقائي لصفحات الفيس بوك ، التطبيق يتميز بسهولته البالغة حتى للمبتدئين ، كما يوفر أشكال جديدة ومبتكرة لزيادة عدد معجبي صفحتك من خلال الضغط على زر أعجبني Like ، التطبيق يشهد 61.8 مليون مستخدم شهرياً.
رابط التطبيق على الفيس بوك

تطبيق ContactMe
تطبيق بسيط وسهل وعملي ، لانشاء نموذج إتصال مباشر على موقعك ، يتيح لزوار صفحتك على الفيس بوك التواصل معك من خلال بريد اليكتروني تقوم بتحديده خلال تنصيب التطبيق على صفحتك ، التطبيق يشهد 180,000 مستخدم نشط شهرياً .

رابط التطبيق على الفيس بوك
تطبيق RSS Graffiti
هو واحد من أهم التطبيقات على الفيس بوك ، وأكثرها أناقة في التصميم وطريقة العرض ، وهو يوفر لك منصة يمكنك من خلالها عرض تحديثات خلاصات أي موقع بطريقة RSS على صفحتك في الفيس بوك ، مع وضع صورة بجانب كل خبر منفرد ، بالاضافة الى توقيت نشر الخبر ورابط لمصدره الأصلي .
هذا التطبيق هو المستخدم في صفحة سوالف سوفت على الفيس بوك ، حيث يعرض تحديثات مدونة سوالف أول بأول ، ويشهد التطبيق 1.5 مليون مستخدم نشط شهرياً .
رابط التطبيق على الفيس بوك

إرسال تعليق

نص نشر المحتويات

جميع الحقوق محفوظة لمجتمع هوامش 2012 ©

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف